الاقسام الهندسيه ( جامعة تامبوف)

اللغة : الروسية
التخصص : الهندسة
التكلفة : 2100

تامبوف

مدينة :تامبوف
الموقع الالكتروني
السنة التحضيرية : 1900

 

معلومات عن الجامعة

تأسست جامعة تامبوف الحكومية عام 1843 بتاريخها العريق لأكثر من 167 عاما فى المجال التعليمى.

أن جامعة تامبوف الحكومية هي واحدة من أفضل مؤسسات التعليم العالي في روسيا. فإنها تساهم بشكل ملحوظ في تنمية البلاد وتعد المتخصصين المؤهلين في أكثر من 100 تخصص في مجالات الطب، والاقتصاد، وتكنولوجيا النانو وتكنولوجيا المعلومات والصناعة والثقافة والفنون. تتكون الجامعة من 15 قسماو 3 أكاديميات و 11كلية.وتضم الجامعة أيضا حوالى 15000 طالب وطالبة من مختلف دول العالم يدرسون حاليا في الجامعة.

90٪ من موظفي الجامعة يحملون الدرجات العلمية والمرتبات العلمية الرفيعة.و تساهم الجامعة ايضا فى التطوير و الابتكارات و الابحاث العلمية ا
لتى من شأنها احداث التقدم و التنمية فى دولة روسيا الاتحادية.و يجب الاشارة و الاهتمام بكلية الطب في جامعة  تامبوف الحكومية. ويعتمد التعليم فى كلية الطب على التقنيات التعليمية الحديثة و لقد حققت الكلية العديد من الانجازات فى مجال الادوية على المستوى الوطني والعالمي. وتستخدم وسائل الوسائط المتعددة على نطاق واسع، كالأفلام الموضوعية، وأحدث المعدات ، والملصقات، ونماذج التدريب التشريحية الطبيعية الفريدة وأحدث المواد التكنولوجية أثناء عملية التعلم. وتقدم للطلاب فرصا كثيرة لتعلم الخصائص التشريحية للأنسان على المواد المتوفية دماغيا.

وتقع القواعد والقاعات المخصصة للتدريب العملي في عيادات الجامعة وفي العيادات والمستشفيات المختلفة فى المدينة.حيث تم تجهيز العيادات بالمعدات الطبية الحديثة وجنبا إلى جنب مع الإدارات ونظم التحكم في الكمبيوترمن أجل عملية التعلم. و توجد عينات معروضة في معهد الطب في داخل متحف التشريح حيث يسمح للطلاب بتعلم تفاصيل خصائص الجسم البشري.و حاليا يدرس الطب باللغات الاتيه:الروسية و الأنجليزية و الفرنسية.

ففى السنة الدراسية الثانية سوف يمكن للطلاب مشاهدة و حضورالعمليات التى تجرى بصفة دورية مع الأساتذة والجراحين المتمرسين.أيضا وجود المعدات والمختبرات الحديثة المجهزة بأحدث التقنياتمع مع مجموعة من أفضل أساتذة التدريس لضمان أعلى مستوى من التعليم والكفاءة المهنية للخريجين يكون الهدف الاسمى لدى الجامعة.

يوجد في نزل الشباب العديد من المحلات والكافيتريات حيث الأسعار
المعقولة. كل طابق من النزل يوجد به مطبخ للطبخ وفقا للتفضيلات الشخصية والخصوصيات الوطنية لكل طالب و طالبة. جميع الغرف مجهزة بالإنترنت. ويوجد أيضا بالقرب من النزل مركز تجاري كبير ومركز رياضي به حمام سباحة.وتقدم الجامعة للطلاب جميع الاحتياجات الضرورية اللازمة لحياة مريحة ودراسات ناجحة مع الرياضة و الأنشطة الترفيهية المثيرة

الاوراق المطلوبة

 

 

[ninja_form id=2]